حقيقة تقديم نسخة خليجية من المسلسل التركي " حب أعمى"

بعد نجاح المسلسل التركي "الحب الأعمى" على الصعيد العالمي والعربي وبث المسلسل عبر الكثير من قنوات التلفاز بعد دبلجته خرجت اخبار متداولة تفيد بأن هنالك نسخة خليجية من المسلسل التركي الشهير الحب الأعمى.


وقد تناقلت الأخبار أيضاً أن المسلسل بنسخته الخليجية سيكون من بطولة الفنانة الكويتي عبدالله بوشهري والفنانة صمود الكندري.

كشف الفنان عبدالله بوشهري حقيقة تقديمه لنسخة المسلسل التركي الحب الأعمى عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتغريدة قال فيها:

"غير صحيح أبدًا الكلام المتداول من بعض الحسابات الفنية عن النسخة الخليجية من مسلسل الحب الأعمى".

وأضاف الممثل الكويتي:"الحمدلله عندنا أعمال ناجحة أصلية ما قلدنا فيها أحد ونجحنا ووصلنا للي إحنا فيه من حب الناس وتقديرهم بدون لا نحتاج ننسخ أو نقلد أحد.. عيب… ومو كل شي ينكتب تصدقونه".

المسلسل  التركي الحب الأعمى هو مسلسل تركي درامي رومانسي نهايته حزينة عرض في أكتوبر 2015 كموسم أول وموسمه الثاني عام 2016م في أيلول.

على الصعيد الفني يواصل الفنان عبدالله بوشهري لاستكمال مشاهد مسلسله الجديد 25 دقيقة برفقة من نجوم الدراما الكويتية أبرزهم هند البلوشي وصمود الكندري وآخرون.

حقيقة تقديم نسخة خليجية من المسلسل التركي " حب أعمى" حقيقة تقديم نسخة خليجية من المسلسل التركي " حب أعمى" Reviewed by قيامة ارطغرل on فبراير 11, 2019 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.