هل خدع السلطان سليمان جمهوره بشخصيته في فيلم "كازبلانكا"؟ تفاصيل صادمة

أصبح النجم التركي خالد ارغنتش صاحب شخصية "السلطان سليمان" في مسلسل "حريم السلطان" متهماً بخداع محبيه والكذب عليه بعد أن كشف أنه سيكون أحد أبطال الفيلم المصري "كازابلانكا".
فقد أعلنت صحيفة Posta التركية في تقرير لها المساحة الحقيقية لشخصية الشرير التي يجسدها "السلطان سليمان" في فيلم "كازابلانكا"، مؤكدة أنها لا تزيد عن 10 دقائق فقط على الشاشة، وكاشفة أنه سيحصل على مليون ليرة تركية كاملة نظير بضعة مشاهد صغيرة في الفيلم الذي يلعب بطولته النجم المصري أمير كرارة.

ووضع تقرير الصحيفة، النجم التركي في مأزق لأنه كان قد أطلق بضعة تصريحات مغايرة منذ عدة أيام عندما أعلن أن دوره سيكون طويلاً وليس شرفياً.

وكانت بعض الصحف التركية قد كشفت أيضاً أن "السلطان سليمان" سيتحدث في الفيلم باللغة الانجليزية التي يتقنها بشكل جيد، كما أنه لن يشارك في مشاهد الحركة الخطيرة كتلك التي يجيد أمير كرارة أداءها، وإنما سيكون بمثابة العقل المدبر لتنظيم إجرامي.

هل خدع السلطان سليمان جمهوره بشخصيته في فيلم "كازبلانكا"؟ تفاصيل صادمة هل خدع السلطان سليمان جمهوره بشخصيته في فيلم "كازبلانكا"؟ تفاصيل صادمة Reviewed by قيامة ارطغرل on فبراير 11, 2019 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.