لقطات من حفل زفاف هازال كايا الملئ بالنجوم.. والعروس تتزين بإطلالتين

خطفت صور زفاف هازال كايا الأنظار بقوة بعد انتشارها سريعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي تزامناً مع مراسم عرسها إلى زوجها علي أتاي.


الحفل امتلأ بمشاهير الفن التركي وعلى رأسهم كيفانتش تاتليتوغ وزوجته وسونجول أودين ونباهت جيهري وتشاتاي أولوسوي وأراس بولوت إينيملي وبوراك دينيز ومراد يلدريم وزوجته ونور فاتح أوغلو.

وقد تزينت العروس بإطلالتين، حيث ظهرت في المراسم الرسمية بفستان من الساتان بتصميم كلاكسيكي بسيط بصدر عاري وأكمام أوف شولدر من الشيفون، بينما جاء النصف العلوي محتضناً للصدر مزيناً من نفس القماش بخطوط عريضة تشبه البليسيه، بينما جاءت التنورة ماكسي طويلة يزينها ذيل منفصل طويل وممتد مع طرحة طويلة من التول يفوق طولها ذيل الفستان.

بينما أطلت في حفل الاستقبال الذي امتلأ بالمرح والرقص والموسيقى والغناء، بفستان قصير بتصميم بوهيمي حر بفتحة صدر مثلثية ممتدة مع أكمام أوف شولدر طويلة.. وكان الفستان مطرزاً بالكامل بالشواروفسكي بطريقة الشراشيب وحدده تطريزات باللون الأحمر عند الذيل، كما اختارت مع بوت عالي الرقبة مزين بالورود.

وكانت أطرف لقطات الحفل على الإطلاق، هي قيام العروس برمي باقة الزهور إلى صديقاتها، حيث اندس وسطهن أحد أصدقائها الرجال الذي نجح في التقاط الباقة ليسقط الجميع في نوبة من الضحك ويصر هو على الاحتفاظ بها رافضاً منحها لأي من النساء كما تقول التقاليد.

هازال كايا لن تتوجه للاحتفال بشهر العسل في رحلة خاصة لأنها مشغولة حالياً بتصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "حكايتنا" الذي يشاركها بطولته بوراك دينيز، حيث يتم عرض الحلقات تزامناً مع التصوير.

الجدير بالذكر أن زفاف هازال كايا وعلي أتاي تم بعد خمس سنوات كاملة من المواعدة، علماً بأن خبر زواج النجمة التركية قد أصاب بعض محبيها بدهشة، نظراً لأن فارق العمر بينهما كبير، حيث يكبرها عريسها بنحو 14 عاماً.

لقطات من حفل زفاف هازال كايا الملئ بالنجوم.. والعروس تتزين بإطلالتين لقطات من حفل زفاف هازال كايا الملئ بالنجوم.. والعروس تتزين بإطلالتين Reviewed by قيامة ارطغرل on فبراير 11, 2019 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.